مدونات كانفسي

لوحات الحائط المقسمة – طريقة عصرية و مبتكرة لتزيين جدران منزلك لعام 2021

لوحات جدارية - لوحات الحائط المقسمة - طريقة عصرية و مبتكرة لتزيين جدران منزلك لعام 2021 - لوحات الحائط المقسمة - عند اختيار لوحات في شقتك، من المؤكد أن تولي اهتماما لهذه الطريقة الحديثة والأصلية لتزيين الجدران، ألا و هي لوحات الحائط المقسمة و التي تتكون من 3 لوحات أو أكثر متحدين على أساس مفهوم مشترك.

لوحات الحائط المقسمة – عند اختيار لوحات في شقتك، من المؤكد أن تولي اهتماما لهذه الطريقة الحديثة والأصلية لتزيين الجدران، ألا و هي لوحات الحائط المقسمة و التي تتكون من 3 لوحات أو أكثر متحدين على أساس مفهوم مشترك.

ما هي لوحات الحائط المقسمة كانفس؟

عندما ظهرت اللوحات، كان هناك شكل تقليدي لها، لا يتغير ابداً ولكن تتغير الرسومات، كانت أغلب اللوحات تعتمد على الإطار الخشبي المربع أو المستطيل، أما الآن مع تطور عالم الديكور، ابتكر مصممي الديكور عدد من التصميمات المختلفة والمميزة للوحات الفنية، كان منها اللوحات المقسمة.

لوحات الحائط المقسمة، هي عبارة عن صورة واحدة تقسم إلى أربع أو خمس لوحات يتم تعليقها بشكل غير متوازٍ تماماً، وتعطي شكل جذاب وأنيق للجدار، يوجد منها العديد من الرسومات ما بين شخصيات محببة أو ورود أو مناظر طبيعية.

حتى تمنحك اللوحات المقسمة الشكل الجمالي الذي تتمناه:

  • يجب أن تختار لوحة تناسب حجم اثاث الغرفة
  • فإذا كان الاثاث ضخم اختار صورة كبيرة حتى تظهر بين الاثاث
  • كما يجب وضع اللوحة في مستوى الرؤية.

4 مزايا لتزيين جدران منزلك بلوحات الحائط المقسمة كانفس:

  1. التنوع. و القدرة على تصميم اللوحات لأغراض مختلفة – المكاتب، أي غرف الشقق السكنية والمطاعم والمقاهي وقاعات التسوق، الخ.
  2. سهولة التصنيع. في كثير من الأحيان يوجد صعوبات في تصنيع اللوحات، و ثم نقل قماش كبير. و لكن ترتيب لوحات الحائط المقسمة يسمح لك بالتعامل مع هذه الصعوبات. حيث أن هذه اللوحات تتكون من 3 أو 6 وحدات صغيرة، فمن الأسهل بكثير تصنيعها ونقلها.
  3. سهولة التركيب. لوحات الحائط المقسمة الحديثة في كثير من الأحيان ليس لديها إطارات ضخمة مما يجعلها خفيفة فيسمح ذلك لك بتركيبها بسهولة كبيرة على الحائط. بالإضافة إلى القدرة على ضبط المسافة بين الأجزاء بشكل مستقل، وبالتالي تغيير التأثير العاطفي العام للوحات الحائط على الشخصز
  4. تحسين المساحة. لوحات الحائط المقسمة تسمح لك بتنظيم الحائط بسبب التوجه الصحيح والمتناغم للوحدات. و يمكنك أيضا تكبير الجدار بصريا و جعل الغرفة أعمق و أكبر أو جعل ارتفاع السقوف أكبر و أيضا توسيع حدود الغرف.
لوحات الحائط، لوحات مقسمة، لوحات عالمية، تزيين الجدران، ديكور منزل

تعرف على كيفية استخدام لوحات الحائط المقسمة بالطريقة الصحيحة

قد تتساءل كيف يمكنك استخدام مطبوعات قماشية مقسمة. في هذه المقالة سنوفر لك كل المعلومات التي تحتاجها حتى تعرف ما إذا كانت لوحات الحائط المقسمة مناسبة لك.

إن استخدام لوحات الحائط المقسمة هي طريقة لإنشاء قطعة فنية فريدة من نوعها تبرز جمال منزلك أو مكتبك و يمكنها أن تحول أي غرفة مملة إلى أخرى جذابة للنظر.

لوحات الحائط، لوحات مقسمة، لوحات عالمية، تزيين الجدران، ديكور منزل

حافظ على تناسق التصميم للوحات القماشية المقسمة كانفس:

في الواقع  سترغب في أن تتناسق مطبوعاتك القماشية المقسمة الجديدة مع تصميم غرفة المعيشة أو الردهة أو مكتبك. لذلك عليك أن تأخذ في الاعتبار بعض الأفكار الرئيسية.

أولا  حدد المكان الذي تريد وضع اللوحة القماشية المقسمة فيه حيث يصبح التركيز الرئيسي على الغرفة. و حدد مخطط لوحات القماش المنقسمة الخاص بك. سيعتمد تخطيط لوحات القماش المنقسمة على حجم المساحات الخاصة بك وبالطبع الصورة التي اخترتها.

أفكار طباعة اللوحات كانفس المفضلة لدينا هي:

  • لوحات مقسمة ثلاث أو أربع أو خمس أقسام عموديا
  • ثلاث أقسام أفقية
  • صورة مربعة مقسمة إلى أربع أو تسع مطبوعات مربعة
  • مربعة مركزية كبيرة مع ست مطبوعات مربعة صغيرة

ولكن لدينا أيضا الكثير من تصميمات لوحات القماش المقسمة الأخرى للاختيار من بينها.

تأكد من تطابق لوحاتك مع ديكور منزلك:

هناك خيار آخر عند اختيار التصميم والصورة للوحات الحائط القماشية المقسمة وهو مطابقتها مع ديكور منزلك. على سبيل المثال: 

إذا كان أسلوبك مائل للكلاسيكية فقم بمطابقته مع قماش مقسم يضم أزهارا أو حديقة.  جرب منظرا للمدينة أو بعض الأعمال الفنية الحضرية لطباعة قماش مقسم.

هل لديك المزيد من الأذواق الانتقائية؟ جرب عمل فني تجريدي أو قطعة من الفن الإسلامي.

لوحات الحائط، لوحات مقسمة، لوحات عالمية، تزيين الجدران، ديكور منزل
لوحات الحائط المقسمة بشكل طولي تضفي رونق خاص لمنزلك

اختر مقاسك:

يمكنك اختيار لوحات الحائط المقسمة الأصغر حجما. بالإضافة إلى ذلك  يمكن أن تجعل اللوحة الكبيرة قطعة مركزية مثالية في منزلك التي يمكن أن ترسخ أسلوب غرفك.

يمكن للوحات القماشية أن تصنع العجائب على الحائط الخاص بك  حيث يمكنها أن تمنح غرفتك مظهرا جديدا بالكامل أفضل جزء هو أنه يمكنك الاختيار من بين عشرات التصميمات وإنشاء التصميمات الخاصة بك أيضا إذا كنت تريد ذلك.

لوحة الحائط – متجر كانفسي

متجر كانفسي لبيع اللوحات الجدارية التي تناسب الذوق الشخصي لجميع العملاء حيث يمكن انتقاء المقاس الذي يناسب حائط غرفة الجلوس الخاصة بك مع البرواز الذي يضفي لمسة من الجمال إلى اثاث منزلك.

تفضل بزيارة متجر كانفسي اضغط هنا

تواصل مع متجر كانفسي

شاهد المزيد من اللوحات الجدارية الفنية عبر حسابنا في انستغرام

Related Posts